2017/07/11

اجمل الفعاليات العائلية تنتظركم فى مسرح جدة 2


مسرح جدة 2

فعالية ترفيهية مميزة للأطفال والعائلات في مدينة جدة يضم مجموعة كبيرة من الفعاليات والانشطة المشوقة... حيث يمكن لجميع أفراد العائلة قضاء وقت ممتع وحضور أجمل مسرحيات الاطفال مثل ماشا والدب والجميلة والوحش ومقابلة شخصية هالو كاتي وشخصيات عائلة المرايا وغيرها من العروض والفعاليات الممتعة الاخرى.

الزوار: للعائلات
المكان: مركز جدة للمعارض - طريق المدينة  - جدة
التاريخ: الثلاثاء 17 شوال الى الجمعة 27 شوال 1438هـ - 11 يوليو الى 21 يوليو 2017م
الزمن: 5م الى 11م

العروض و تذاكر الدخول:

كرنفال المرح - مجانا
جرعة من الترفيه الذي لن ينسى.. سيقدمه  فريق المرح بأسلوب عرض جديد إنه عرض مثير حقا بمشاركة نخبة من الارجل الطويلة والعمالقة والمهرجين ومحترفي الأكروبات والحركات البهلوانية ، حيث سيحولون مسرح جدة 2  الى ما يشبه المهرجان ، من خلال جولاتهم اليومية في إرجاء المكان ومشاركاتهم في تقديم الفقرات الكوميدية المضحكة. 
مسرح جدة2 هي النسخة الجديدة من مسرح جدة وهي  فعالية ترفيهية راقية للأطفال والعائلات في مدينة جدة يضم مجموعة كبيرة من الفعاليات والانشطة المشوقة... حيث يمكن لجميع أفراد العائلة قضاء وقت ممتع وحضور أجمل مسرحيات الأطفال العالمية تعرض لأول مرة في المملكة العربية السعودية وغيرها من العروض والفعاليات الاستعراضية الاخرى

عائلة المرايا الذهبية - مجانا
العرض القادم من التشيك والفائز بالمركز الأول في مسابقة المواهب التشيكية ويقدم لأول مرة في المملكة العربية السعودية وبشكل جديد ،إنه فعلا من اجمل العروض التي يمكن لأحد أن يتابعها على الاطلاق ، انه مزيج من الابهار البصري والاضواء الراقصة ، حيث تقوم عائلة  المرايا بأزيائهم الغريبة والغير تقليدية بتقديم جولتهم وعرضهم المسرحي والتمثيلي و الراقص في اجواء احتفالية اسرة .والنتيجة هي انعكاسات مذهلة للأضواء والألوان.

Kiddy fun Zone
40 ريال: للحجز و شراء التذكره من الرابط التالي: http://lammt.com/EventPlus/KFZ
 مدينة كيدي فن زون الترفيهية هي مدينة مبتكرة وفريدة من نوعها للأطفال يوجد بها العاب حركية واركان فنية للأطفال

الجميلة والوحش
45ريال:  للحجز و شراء التذكره من الرابط التالي: http://lammt.com/EventPlus/BP
لمسرحية مستوحاة من قصة عالمية تحكي قصة  فتاة فقيرة تعيش في قرية صغيرة في الريف الفرنسي. مع ذلك الأمير المتحول الي وحش بسبب تعويذة سحرية كعاقبا له حتي يتعلم معني الصداقة الحقيقة. احداث مشوقة مع العرض المسرحي الغنائي المدعم بالعديد من المؤثرات الفنية.

مسرحية ماشا والدب
45ريال:  للحجز و شراء التذكره من الرابط التالي: http://lammt.com/EventPlus/MBP
لاول مرة في المملكة العربية السعودية. تعتبر شخصية ماشا من اشهر الشخصيات الكرتونية والتي حققت برامجها اعلى نسب مشاهده حتى تاريخه. حيث حققت 3 مليار مشاهدة حول العالم واليوم و لأول مرة تعرض مسرحية ماشا والدب  في المملكة العربية السعودية وتدور احداثها حول  مواقف ماشا المضحة مع الدب واصدقائها في منزلها الصغير في الغابة.

المنظم: غرفة جدة
دعم ورعاية: الهيئة العامة للترفيه



*هذا العرض قابل للتحديث من قبل المعلن دون إعلام سابق ولن تتحمل إدارة المدونة أى مسؤولية*
------------------------------------------------------------

وتجدون المزيد من التفاصيل عن اهم المناسبات و الفعاليات فى قسم المناسبات و الفعاليات فى تطبيق الأنامل الجميلة 

هل انتم منظم معارض او فعاليات و مهرجانات؟ و ترغب أن تنشر إعلانك فى تطبيق الأنامل الجميلة. 
الأن يمكنكم ذلك عن طريق الرابط التالى:
لتسجيل مناسبة أو فعالية على تطبيق الأنامل الجميلة
===========================

إختاروا احد هذه الأنظمة الظاهره بالأسفل و التى تناسب جهازك الجوال لتحميل تطبيق الأنامل الجميلة فوراً وتجربة الخدمات و المميزات الجديدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق