2017/12/13

معرض جدة الدولي للكتاب 2017 بجدة



"جيل يقرأ .. جيل يبني"
جدة (السعودية) - يبدأ معرض جدة الدولي للكتاب باستقبال زواره اعتبارا من 12 ديسمبر 2017 ويستمر لمدة عشرة أيام بمشاركة 42 دولة، تمثلها ما يقارب 500 دار نشر، ويمسح المعرض مساحة 27500 متر مربع.
في دورته لهذا العام من المتوقع أن يتجاوز عدد زوار المعرض الـ500 ألف زائر، بمعدل زيارات يومية تتجاوز الـ50 ألفا، سيجدون ما يلبي شغفهم الثقافي بين أجنحة المعرض الذي سيحتضن هذا العام مليونا ونصف المليون عنوان، في الوقت الذي تتواصل فيه أعمال الفسح للكتب، تسهيلا لإجراءات العرض، فيما يعد المعرض الأكبر مساحة في السعودية.
ويضم المعرض بين جنباته أجنحة لاستقبال الأسر، بجانب توفير مساحات للأطفال، مجهزة بكافة الكماليات التي ستجعل من زيارة المعرض تجربة ثقافية مميزة، بالإضافة إلى إيجاد منصات توقيع الكتب، إلى جانب تجهيزات ورش العمل، والعديد من الفعاليات المصاحبة كالندوات والمسرحيات والأمسيات الشعرية.
وهيأت إدارة المعرض الموقع كذلك بما يتوافق مع ذوي الاحتياجات الخاصة، فيما روعي في تصميمه، إلى جانب بنيته الجمالية، الاعتماد على وسائل
التقنية الحديثة، حيث سيفتح أروقته للتكنولوجيات الحديثة، وسيخصص بعض الأجنحة لمواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا، إضافة إلى الكتب الإلكترونية.
كل ذلك يسري وفق سياسات المعرض الذي يعمل على إزالة العراقيل أمام الناشر والقارئ بما يحقق الرؤية العامة منه في تعزيز الحركتين الثقافية والفكرية ونشر الوعي والمعرفة وتثقيف أفراد المجتمع.
ومن ضمن المؤلفين المميزين المشاركين فى المعرض هذه السنة
الدكتور محمد باشا، وكتابة الجديد:
غداً يوم آخر
يتحدث المؤلف عن مواقف من حياتة اليومية التى ربما حدثت معه أو حدثت مع من حولة فجسدت تلك المواقف على هيئة خواطر و نصائح من عمق خبراته العملية و العلمية والتى تعبر كل منها عن امل بأن يوم آخر.
الكل مدعويين لحضور معرض الكتاب الدولى
التاريخ: الثلاثاء 12 ديسمبر 2017م - 24 ربيع الأول 1439هـ
المكان: جدة - أبحر الجنوبية - ارض الفعاليات
الحضور: للسيدات و الرجال و الأطفال
-----------------------

وتجدون المزيد من التفاصيل عن اهم المناسبات و الفعاليات فى قسم المناسبات و الفعاليات فى تطبيق الأنامل الجميلة 

هل انت منظم معارض او فعاليات و مهرجانات؟ و ترغب أن تنشر إعلان فعاليتك او مناسبتك فى تطبيق الأنامل الجميلة. 

الأن يمكنكم ذلك عن طريق الرابط التالى:
لتسجيل مناسبة أو فعالية على تطبيق الأنامل الجميلة
====================

إختاري احد هذه الأنظمة التى تناسب جهازك لتحميل التطبيق فوراً

يمكنكم متابعة أخبارنا و إعلاناتنا الخاصة بالأنامل الجميلة على القنوات التالية:

لرؤية جميع أخبارو إعلانات الأنامل الجميلة:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق