2018/04/28

وثيقة العمل الحر أصبحت حقيقة أكيدة



بتظافر جميع الوزارات و الهيئات الحكومية المشرعة وعلى رأسها وزارة العمل و التمنمية الإجتماعية بالسعودية، تم إقرار و إصدار شهادة عمل حر بكل يسر و سهولة لدعم أعمالكم بطريقة رسمية. كل ذلك فى إطار رؤية 2030 الإقتصادية للمملكة العربية السعودية، الهادفة الى تمكن الأفراد من الإستقال بأعمالهم و دعمهم بكل السبل فى تطوير أحلامهم من مشاريع صغيرة و هوايات خاصة الى إطار الإحترافية و الإستقلاليه.

حيث قدم موقع تسعة أعشار هو لدفع عجلة نمو الأعمال فى السعودية للأفراد و المؤسسات. يوفرون باقة من الحلول المبتكرة، صممت خصيصاُ لدعم وتنمية منشأت الأعمال فى جميع مراحلها. و منصة بحر هى أحد تلك المشاريع المتفرعة من موقع تسعة أعشار و التى تهدف الى تجميع المستقلين من الأفراد باصحاب الأعمال لإنجاز المشاريع بسرعة و كفائه.  

 عند ستجيل فى الموقع وحصولكم على وثيقة عمل حر (شهادة كمستقل) من وزارة العمل و التنمية الإجتماعية ستتمكون من التسجيل (الإختياري) الفورى فى التأمينات الإجتماعية لمدة عام واحد مجاناً و بذلك تبدؤن عملكم الحر بطريقة رسمية وبكل فخر وإعتزاز و كرامه. وستتحول أعمالكم من مرحلة الهواية الى الإحتراف بمعنى الكلمة و مع الأيام ستتمكنون من تطوير اعمالكم لترقى عمل المؤسسات و الشركات و ستتمكنون بعدها من فتح سجل تجاري كمؤسسة او شركة كبيرة بإذن الله

مجالات الإختصاص التى يتم توفيرها من المنصة بحر هى:
تطوير البرامج - التصميم والإبتكار - الكتابة و التحرير - الفيديو التصوير - التسويق و المبيعات - الترجمة - قانون - علوم البيانات و التحاليل - شخصي - المحاسبة و الإستشارات - الفنون و الترفية - الصحة و الجمال - الرياضة - الدعم الإشرافي - وغيرها من التخصصات الفرعية

شاهد هذا المقطع واتبع الخطوات لمساعدتكم فى إصدار وثيقتكم:

بعد ذلك يمكنك الإعلان عن مشروعك فى منصة بحرة مجاناً بضغطة واحدة والجميع سيعرف عنك و عن مشروعك و خدماتك. وليس هذه الطريقة الوحيدة لنشر خدماتك بل تستطيع ان تقدم اعلاناتك فى كل مكان وانت واثق بأنك معتمد و لديك وثيقة عمل حر.
والعملاء سيجدون أن من السهل التعامل مع مقدمي خدمات موثقين لدى وزارة العمل بحيث سيكونون أكثر إحترافية وصداقية عن غيرهم، لأنهم حاصلون على وثيقة عمل حر.

منصة بحر هى أحد مشاريع تسعة أعشار

بإدارة برنامج تكامل

===================

تابعونا على قنواتنا الرسمية : 

وتحميل التطبيق الخاص بالأنامل الجميلة انقر على الرابط الخاص بجهازك:
=====================
عروض خاصة
هذه العرض مقدم من Booking لحجوزات الفنادق و الطيران
إحصل على 10% استرداد من قيمة حجز فندقك فقط إستخدم الرابط التالي ( أو اضفط على الإيقونة بالأسفل):
https://www.booking.com/s/11_6/e0mons85
=====================
عروض خاصة
هذه العرض مقدم من Apptpie لخدمات تصميم التطبيقات
أنشئ تطبيقك الخاص و إبدأ مشروعك من البيت  وإحصل على 5$ خصم على إشتراكك من الرابط التالي:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق