2018/08/29

العالم الرقمي - 1 - مشروع فكرة الكترونية

سأخصص مسمى "مشروع فكرة الكترونية" الخاصة بالتسويق و الإعلان. وسأضيف فيه بعض المواد التى تساعدنا فى تطوير ادائنا الخاص بالتسويق و الإعلان.
قد تجدون برامج خاصة و مجانية تستفيدون منها، ويتمحور هذا البرنامج عن "مهارات من Google". فهو برنامج مجاني باللغة التي ترغبون التعلم بها. يقدم دورات تدريبية مرنة ومخصّصة لتزويدك بالمهارات والمفاهيم الرقمية اللازمة لمساعدتك على تنمية مسارك الوظيفي أو نشاطك التجاري بالوتيرة التي تناسبك. سأحاول فى الأيام القادمة تحفيزكم و تقديم افضل ما فى هذا البرنامج .. جربوه عبر الرابط التالي:
حالياً انا تحت التدريب و اشارككم موجز و خلاصة لما تعلمته.

العالم الرقمي - 1

سأبدء بأول موضوع وأخصصة عن "العالم الرقمى" حيث نعتمد عليه عملية التسويق عبر محرك البحث المليء بالفرص، وعليك معرفة استخدام أدوات البحث واختيار الكلمات الرئيسيةِ اولاً، ثم سيمكنك تحسين حملاتك نتائج البحث بعوائد افضل.
لا شكّ أن إنشاء موقع على الإنترنت او تطبيق خاص يوفّر الكثير من الفرص الرائعة والجديدة التي يمكن أن تعود بالفائدة على شركتك او مؤسستك. بمجرد انطلاق نشاطك التجاري على الإنترنت، ستسأل نفسك ما المدى الذى يمكنك الاستفادة العالم الرقمي؟ فمثلاً: سيتيح لك الوصول إلى عملاء جدد وتمتين العلاقات مع العملاء الحاليين، بالإضافة إلى بيع المنتجات والخدمات محليًا أو عالميًا (أو كلاهما) واستخدام أحدث التحليلات للتعرّف على اهتمامات عملائك واحتياجاتهم الفعلية.


اكتشف المزيد الأن!


قم بزيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي للاتصالات (ITU) https://www.itu.int/ar/Pages/default.aspx لترى بعض الإحصائيات حول التحوّل الرقمي.
بعد ذلك، قم بزيارة موقع "Think with Google" وعنوانه (www.thinkwithgoogle.com) لترى فيضًا من البيانات حول عادات الناس على الإنترنت، بدءًا من التصفح وحتى التسوّق على الإنترنت.

-----------------------


تابعونا على قنواتنا الرسمية : 

وتحميل التطبيق الخاص بالأنامل الجميلة انقر على الرابط الخاص بجهازك:
  

عروض خاصة - إشترك و إحصل على خصمك الخاص
  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق