2018/09/19

معهد المستقل العالى النسائي للتدريب فى جدة بوابة المستقبل لسيدات 2030م

معهد المستقبل للتدريب العالي بجدة (Future Institute) شركة سعودية رائدة ومتميزة على صعيد التعليم والتأهيل حيث يعود تاريخ تأسيسه إلى عأم 1991 م.
ويستمد المعهد تميزه من خلال الرؤية المستقبلية التي تتمتع بها إدارته ومن خلال شراكته البناءة مع هيئات وكليات بريطانية متخصصة حيث يرتبط المعهد بإتفاقيات مع مدرسة إنشبولد للتصميم والديكور، مدرسة ميركاتور للغة الإنجليزية، كلية بورنموث أند بول للدراسات التأهيلية في مجال إدارة الأعمال، ومجلس إختبارات الغرفة التجارية الصناعية بلندن للتعليم المستمر. واتفاقية كلية جدة مع المعهد واألقسام المتاحة لدراسة البكالوريوس
تشمل الخدمات دورات تدريبية وورش عمل ومحاضرات وبرامج أكاديمية يحصل الخريجون من خلالها على شهادة الدبلوم. وتشمل برامج المعهد ودوراته المجالات التالية:
دبلوم في تصميم األزياء - دبلوم في التصميم الداخلي والديكور - دبلوم اإلدارة والتسويق (معتمد وموثق من كلية بورتموث أند بول بإنجلترا) دورات اللغة اإلنجليزية  - دورات الحاسب اآللي - دورات في تصميم المجوهرات - دورات في برامج التصميم الجرافيكي - دورات تطوير المهارات اإلدارية والمهنية للمدراء والموظفين - و غيرها من الدورات العلمية المعتدة.


رؤية المعهد

يسعى المعهد جاهداً ليكون الشريك الأمثل والأكبر للجهات الحكومية والشركات الخاصة بغية الوصول بالموارد البشرية السعودية إلى مصاف الدول المتقدمة. وتضع إدارة المعهد نصب أعينها أن تكون مثالا يحتذى به بين مزودي خدمة التدريب في المملكة وأن توسع من نطاق خدماتها لتغطي تخصصات إدارية دقيقة ومهمة وأن تزيد من قدرتها التشغيلية وإمتدادها الجغرافي لتغطي مدن المملكة الرئيسية ودول مجلس التعاون الخليجي.

رسالة المعهد

يعمل المعهد على زيادة إنتاجية عملاءنا من قطاع الأعمال وتسهيل حصولهم على الإمتياز والمزايا التنافسية. ويساعد المعهد عملاءه من الأفراد على تطوير مستقبلهم الوظيفي وتأهيلهم لدخول سوق العمل وتقدمهم الوظيفي وذلك من خلال: 
تقديم برامج تدريبيه ذات جودة عالية وتتطابق مع احتياجات سوق العمل + معرفة إحتياجات العملاء والسعي الحثيث لتحقيقها + بناء شراكة مع صفوة المحاضرين والمدربين من ذوي الخبرات العالية والاختصاصات المتنوعة

تجدون جديدهم على الروابط التالية:

 وللتواصل او الإستفسار:
920020661

وستجدون المزيد عنهم فى قسم التدريب و الإسستشارات فى تطبيق الأنامل الجميلة الإلكتروني

===================

تابعونا على قنواتنا الرسمية : 

وتحميل التطبيق الخاص بالأنامل الجميلة انقر على الرابط الخاص بجهازك:
  

عروض خاصة - إشترك و إحصل على خصمك الخاص
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق